مدينة في وطني تضم قبر نبينا محمد صلى الله عليه وسلم هي : (1 نقطة)
اتبع نبينا محمد صلى الله عليه وسلم الحنيفية وهي ملة أبينا إبراهيم عليه السلام
الصورة المرفقة بها حديث نبوي عن نبينا محمد صل الله عليه وسلم يحثنا على إدراك أهمية الوقت و إتقان العمل
لماذا سميت حجه نبينا محمد صلى الله عليه وسلم بحجه الوداع
أن بولس ادعى أن الشيء العتيق البالي قريب من الفناء والفساد وضعيف وعديم النفع وعديم الفائدة ورذيل ومعاب ومضمحل ومرفوض وملوم ومعترض عليه ومنزوع ومنسوخ، إذن لا استبعاد في نسخ شريعة أهل الكتاب بشريعة الإسلام، بل هذا ضروري على وفق كلام بولس؛ لأن شريعة أهل الكتاب تعد قديمة بالنسبة إلى شريعة الإسلام الجديدة، كيف لا يكون ذلك ضروريا ورسولهم بولس والمفسرون أطلقوا على التوراة ألفاظا غير ملائمة، مع أنهم يقولون إنها كلام الله؟! ويستفاد من كلام نورتن أن مترجم إنجيل متى كان حاطب ليل، لا يميز بين الرطب واليابس، فما رأى في المتن من الصحيح والغلط ترجمهما بلا تدقيق في الروايات، فهل يجوز الاعتماد على ترجمة كهذه؟! فاختلف النصان بزيادة 36000 مذود في النص الأول، وقد قال المفسر آدم كلارك: الأحسن أن نعترف بوقوع التحريف في العدد.
» «وكانت غدة في كف شرحبيل الجعفي، تمنعه القبض على السيف وعنان الدابة، فشكاها للنبي صلى الله عليه وسلم، فمازال يطحنها بكفه حتى رفعها ولم يبق لها أثر.
ونقل في تفسير دوالي ورجردمينت عن اثنين من العلماء المفسرين قولهما: كانت الأعياد في اليهود على ثلاثة أقسام: في كل سنة سنة، وفي كل شهر شهر، وفي كل أسبوع أسبوع، فنسخت هذه الأعياد كلها، بل ونسخ يوم السبت أيضا، وأقيم سبت النصارى مقامه، أي يوم الأحد بدل يوم السبت.
اجل اوصاف النبي محمد صلى الله عليه وسلم، تعد سورة الفرقان من اهم السور المكية، ولقد انزلها الله تعالى على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم في مدينة مكة المكرمة، ما عدا الايات 68 و69 و70، فهي تعد من الايات المدنية ، والتي انزلت في المدينة المنورة، وترتبها في المصحف الشريف 25، وتقع في الجزء التاسع عشر، حيث ان سورة يس جائت فيما قبلها، ومن الجدير بالذكر ان يرجع السبب في تسمية سورة الفرقان يهذا الاسم لانها هي السببب في التفريق ما بين الحق والباطل.
.
وذكر الدكتور بريت أن الأشياء التي لها دخل في النجاة ليست كلها مكتوبة؛ لأن الحواريين بلّغوا أحاديث كتابة، وبلّغوا أحاديث أخرى بالرواية اللسانية، والويل للذين لا يأخذون بهما؛ لأن الأحاديث اللسانية في أمر الإيمان سند كالمكتوب.