هذا، ولا دلالة في الآية على أن وجه المرأة عورة يجب عليها ستره، بل غاية ما فيها الأمر بإدناء الجلباب عليها، وهذا كما ترى أمر مطلق، فيحتمل أن يكون الإدناء علىالزينة ومواضعها التي لا يجوز لها إظهارها حسبما صرحت به الآية الأولى، وحينئذ تنتفي الدلالة المذكورة، ويحتمل أن يكون أعم من ذلك، فعليه يشمل الوجه.
.
وقال: { ولا يبدين زينتهن إلا ما ظهر منها وليضربن بخمرهن على جيوبهن}، قال ابن مسعود: " الثياب"، أي العباءة أو الجلباب، فلا يمكن ستره، فمعفو عنه، وكذا إذا ما حرك الريح العباءة فظهر منها شيء دون قصد.
Di sini Syaikh Al-Albani memilih dan menguatkan pendapat jumhur ulama, dan membantah pendapat yang menyelisihnya termasuk ulama yang berpendapat wajah wanita adalah aurat sehingga harus ditutup dengan cadar.
البنات في هذا الوقت من الساعة الثالثة تستعد حتى تذهب إلى الكلية في الساعة السابعة بهذه الصورة المزرية.
.